التعليمات
لقد استلمت سلعة خاطئة
إذا تلقيت سلعة خاطئة، فيرجى التنسيق لإرجاع السلعة من خلال صفحة تفاصيل الطلب، وتحديد “استلام السلعة غير الصحيحة” كسبب للإرجاع. يرجى ملاحظة أنه يجب إرجاع المنتج في نفس الحالة التي تم استلامه بها في غضون 7 يوماً من الاستلام لاسترداد المبلغ بالكامل، بما في ذلك، رسوم توصيل الطلب الأصلية ورسوم التعامل النقدي والضرائب وأي رسوم أخرى، إذا كانت تنطبق.
لدي سلعة مفقودة في طلبي
لأي سلعة مفقودة في طلبك، يرجى زيارة قسم الاتصال بنا وإرسال بريد إلكتروني إلينا مع رقم الطلب واسم المنتج المفقود ورقمه. سيراجع فريقنا طلبك ليتم الرد عليك في غضون 2-3 أيام عمل.
لقد استلمت سلعة تالفة
إذا تلقيت سلعة تالفة، فيرجى التنسيق لإرجاع العنصر من خلال صفحة تفاصيل الطلب، واختيار “طرد تالف عند الوصول” كسبب للإرجاع. يرجى ملاحظة أنه بناءً على المخزون، قد لا يتوفر البديل، وقد تستفيد السلع التالفة أيضاً من ضمان التلف للشركة المصنعة
كيف يمكنني إجراء الطلب كهدية؟
يمكنك إضافة ملاحظة هدية إلى أي طلب من خلال حقيبة التسوق الخاصة بك على صفحة حقيبتي، بالضغط على قسم إضافة ملاحظة الهدية. إذا كنت ترغب في إضافة ملاحظة بعد تقديم طلبك، فما عليك سوى الاتصال بنا – يرجى ملاحظة أن إضافة أي ملاحظات يجب أن تكتمل قبل شحن الطلب الخاص بك.
كيف يمكنني التراجع عن إلغاء طلب؟
طلبات الإلغاء نهائية. لتلقي السلع التي تحتاجها، ما عليك سوى تقديم طلب جديد بكل بساطة.
لقد قدمت طلباً كهدية وأريد التأكد من إزالة الأسعار وعدم إرفاق أي فاتورة مع الطلب.
بالنسبة للطلبات التي يتم إجراؤها في دولة قطر، لا يتم تضمين الفواتير في الطلب. بالنسبة للطلبات خارج دولة قطر تعتبر الفاتورة جزءاً أساسياً من الطلب بسبب الجمارك والشحن، ولا يمكن إزالتها.
كيف يمكنني البحث عن سلعة معينة؟
شريط البحث يتيح لك البحث عن الماركة أو الكلمة الرئيسية أو رقم المنتج أو الوصف.
كيف يمكنني معرفة ما إذا كانت السلعة غير متوفرة؟
أي سلعة تم بيعها سيذكر نفاد المخزون في صفحة المنتج. في حالات نادرة، قد ينفد أحد المنتجات في حقيبة التسوق الخاصة بك لأن عملية إكمال الطلب قيد التنفيذ وسيظهر إشعار أثناء العملية. بالنسبة للمنتجات غير المتوفرة في المخزون، احتفظ بها في قائمة الأمنيات الخاصة بك لتتمكن من شرائها في حالة عودتها في المخزون.
هل بطاقات الهدايا متاحة؟
بطاقات الهدايا غير متوفرة حالياً، لكننا نعمل على إضافة هذه الميزة، فترقب القادم.
ما هي الوجهات التي يتم الشحن إليها من ذا يونيك؟
ذا يونيك حصرية في قطرلا نقوم بالشحن حالياً إلى أي دول أخرى حول العالم
ولكن من المتوقع فتح دول اخرى خلال الفتره القادمه
كيف أقوم بعملية الشراء؟
ما عليك سوى تصفح الموقع، والضغط على المنتج المطلوب ثم الضغط على “إضافة إلى الحقيبة”. سيكون المنتج بعد ذلك في حقيبة التسوق الخاصة بك، والتي يمكنك زيارتها عن طريق الضغط على رمز الحقيبة في الزاوية العلوية اليسرى على سطح المكتب. استمر في التسوق وبمجرد أن تكون مستعداً لإجراء طلبك، قم بإعادة زيارة حقيبة التسوق الخاصة بك واضغط على الدفع الآمن. اتبع التعليمات البسيطة لإكمال عملية الدفع
كيف أتمكن من معرفة أن طلبي قد وصل لفريق أذا يونيك؟
بعد إكمال طلبك، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني لإعلامك باستلام طلبك. ومع ذلك، هذا لا يعني أنه تم تأكيد طلبك. في حالة الدفع عن طريق بطاقة الدفع ، لن يتم قبول طلبك إلا بعد الموافقة على تفاصيل بطاقتك أو ، والتحقق من عنوان التوصيل وتحديد مكان الطلبية وشحنها. من هنا، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني أخرى من أذا يونيك لتأكيد طلبك. ومع ذلك، في حالة حدوث أي مشكلة، سيتم إبلاغك بسرعة ولن تتم عملية الدفع. سيتم إرسال السلع الخاصة بك بعد ذلك.
هل يمكنني تغيير أو تعديل المنتجات في طلبي بعد إكمال الطلب؟
حالياً، هذه الخدمة غير متوفرة. لتغيير أو إضافة السلع، يجب إلغاء الطلب أو تقديم طلب آخر. ولكن نحن نعمل على تطوير هذه الخاصية، فابق على اطلاع.
هل هناك تكلفة للرسوم والضرائب؟
لا، نحن لا نفرض أي رسوم أو ضرائب جمركية فقط رسوم التوصيل التي تبلغ 50 ريال قطري لداخل قطر
هل يمكنني شحن طلب إلى عناوين متعددة؟
لا، يمكننا حالياً الشحن إلى عنوان واحد فقط لكل طلب.
هناك منتج أريده لكنه غير متوفر، فمتى سيصبح متوفراً مرة أخرى؟
على الرغم من أن المنتجات يمكن أن تتوفر في المخزون مرة أخرى، إلا أن توفر المنتج يعتمد على مخزون الماركة، لذلك لا يمكننا تحديد وقت عودة أحد المنتجات إلى الموقع الإلكتروني. للمتابعة، ما عليك سوى إضافة المنتج إلى قائمة الأمنيات والاشتراك في نشراتنا الإخبارية لتبقى على اطلاع دائم. يمكنك أيضاً التحقق من قسم كل الجديد كل يوم اثنين لجميع الإضافات الجديدة. ستظهر السلع التي تمت إعادتها في المخزون
هل تأتي المنتجات في غلاف ذا يونيك أو غلاف ماركة المنتج؟
هذا يعتمد على السلعة والماركة
لقد قدمت طلباً وتم خصم المبلغ، لكنني لم أتلق تأكيداً على الطلب.
نأسف لسماع ذلك، يرجى الانتظار لمدة 10 دقائق حيث قد يكون ذلك بسبب تأخير في نظام الموقع. إذا لم تتلق تأكيد طلبك مع الفاتورة، فيرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء من خلال صفحة اتصل بنا
ما الذي يعنيه الطلب المسبق؟
احصلوا على دخول مُسبق قبل الجميع لتسوق المنتجات قبل إصدارها الرسمي. الطلب المسبق هو الفرصة لدخول وحجز المنتجات التي لم يتم إطلاقها بعد لضمان الحصول عليها قبل أن تبيع بالكامل. سيتم توصيل منتجات الطلب المسبق فور توفرها من الماركة
متى يجب الدفع للمنتجات؟
يلزم دفع المبلغ بالكامل لمنتجات الطلب المسبق عند طلب المنتج.
ما هي طرق الدفع التي يمكن استخدامها عند طلب منتجات الطلب المسبق؟
يمكنك الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية او بطاقة الدفع.
متى أتوقع استلام طلبي؟
سيتم شحن العنصر الخاص بك وفقًا لتاريخ الإصدار المتوقع ،
كيف يمكنني تتبع حالة الطلب المسبق؟
يمكنك تتبع حالة الطلب والشحن في صفحة طلبياتي.
كيف يمكنني معرفة إن تم شحن طلبيتي؟
سيصلك بريد إلكتروني.
ما الذي سيحصل في حال ألغيت الطلبية قبل استلامها؟
يمكنك إلغاء طلبية الطلب المسبق في أي وقت بزيارة “طلبياتي”. لكن، يرجى العلم أن الاسترجاع لن يتم إلا عن طريق تحويل المبلغ الى البطاقة التي تم الدفع منها.
ما الذي سيحصل في حال ألغيت الطلبية بعد استلامها؟
يمكنك إلغاء طلبية الطلب المسبق خلال 7 يومًا من تاريخ الاستلام بزيارة “طلبياتي”. لكن، يرجى العلم أن الاسترجاع لن يتم إلا عن طريق تحويل المبلغ تحويلها إلى الحساب البنكي المُستخدم عند الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية
كيف يمكنني استخدام رصيد المتجر لدي؟
لاستخدام رصيد المتجر لديك، بإمكانك اتباع الخطوات التالية: سجل الدخول لحسابك الخاص، أضف المنتجات التي ترغب بشرائها إلى الحقيبة، ثم زر حقيبة التسوق. اختر خيار استخدام رصيد المتجر ثم أكمل عملية الدفع. سيتم خصم المبلغ تلقائياً من مجموع الطلب. للمزيد من المعلومات، تفضل بالتحدث مع أحد موظفي خدمة العملاء.
ما هي وسائل الدفع التي تقبل بها ذا يونيك؟
نقبل حالياً الدفع من خلال فيزا، ماستر كارد، بطاقة الخصم المباشر.
لماذا تم رفض الدفع؟
قد يحدث هذا الأمر لعدة أسباب، فقد يكون رقم التحقق من البطاقة (CVV) غير مطابقاً لبطاقتك، أو رقم البطاقة غير صحيح، أو لا تمتلك الرصيد الكافي في بطاقتك. في مثل هذه الحالات، ستجد رسالة فورية على صفحة مراجعة الطلب. إن تكرر الخطأ عدة مرات، يرجى التواصل مع البنك الخاص بك للتحقق من المشكلة.
لمَ لا أستطيع استخدام رمز الخصم؟
رمز الخصم صالح بحسب الشروط الخاصة به، لفترة محددة فقط، لا يمكن استخدامه مع العروض والتخفيضات الأخرى، ولا يمكن استبداله نقداً. وبعض الرموز محددة باستخدام واحد فقط.
هل بإمكاني استخدام أكثر من خصم؟
للأسف، يمكنك استخدام رمز خصم واحد فقط.
كيف أحدد عملية الدفع؟
ستتحول العملة افتراضياً إلى عملة المنطقة التي تتسوق من خلالها، والتي يمكنك تغييرها في أعلى الجانب الأيسر من الصفحة الرئيسية..
هل يمكنني شحن طلب إلى عناوين متعددة؟
لا، يمكننا حالياً الشحن إلى عنوان واحد فقط لكل طلب.
فاتني التوصيل، كيف يمكنني إعادة شحن الطلب؟
بالنسبة لدول مجلس التعاون الخليجي، يرجى التواصل مع أصحاب التوصيل لإعادة ترتيب التوصيل الخاص بك من خلال تزويدهم برقم التتبع الشخصي للطلبية.
كيف يمكنني تغيير توقيت أو تاريخ توصيل طلبي؟
لتغيير وقت التوصيل، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء وسيقومون بتنفيذ طلبك.
لم أتلق الهدية المجانية عند الشراء.
إذا لم تكن قد تلقيت هديتك المجانية، فهذا يعني أن المخزون قد نفد. يرجى ملاحظة أن الهدايا متوفرة فقط حتى نفاذ الكمية.
كيف ألغي طلبي؟
يمكنك إلغاء طلبك عندما يتم تعيين حالة الطلب على أنه “”تم الطلب””، قبل أن يتم شحنه. للإلغاء، ما عليك سوى زيارة صفحة “”تفاصيل الطلب”” من خلال “”حسابي”” وتحديد زر “”إلغاء””. إذا تم خصم الدفعة من حسابك، فسيتم ردها خلال 7-10 أيام عمل.
إذا تم إجراء طلبك وشحنه بالفعل، فالرجاء انتظار التوصيل ثم جدولة الإرجاع عن طريق تحديد زر إرجاع السلع في صفحة توصيل الطلب.
تم توصيل طلبي إلى عنوان خاطئ.
يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا وتجهيز معرّف الطلب والعنوان الصحيح. سنراجع طلبك ونقوم بالرد عليك خلال 4 أيام عمل.
كيف أتتبع طلبي؟
يعد تتبع طلبك أمراً سهلاً للغاية، ما عليك سوى زيارة “حسابي” من متصفح الإنترنت. سترى حالة طلبك على أنه تم طلبه أو تم شحنه أو تم توصيله. يمكنك أيضاً زيارة تتبع طلبي المتوفر في قائمة التطبيق وقائمة التذييل على الموقع الإلكتروني.
لم أستلم طلبي
الطلبات التي يتم إجراؤها داخل المملكة العربية السعودية وعُمان والبحرين وقطر والكويت قد تستغرق من 2 إلى 10 أيام عمل ليتم توصيلها. للتحقق من الحالة، يرجى زيارة تتبع طلبي أو طلباتي. إذا لم نتمكن من الوصول إليك في وقت التوصيل المحدد، فسيحصل فريقنا على محاولتين أخريين – إذا فاتتك جميع محاولات التوصيل، فسيتم إرجاع الطلب إلى مستودعاتنا وسيتم إلغاءه. بعد ذلك ستستلم المبلغ المسترد خلال 7-10 أيام عمل.
كيف يمكنني تغيير عنوان التوصيل الخاص بي أو تاريخ التوصيل المحدد؟
ما عليك سوى الاتصال بفريق خدمة العملاء لتغيير عنوانك أو إعادة تحديد موعد التوصيل. ومع ذلك، إذا تم شحن طلبك فلن تتمكن من تغيير عنوانك. يرجى ملاحظة أن أي تغييرات في العنوان يجب أن تكون داخل البلد الأصلي للتوصيل.
ما هي تكلفة الشحن والإرجاع؟
ورسوم شحن 50 ريال قطري للطلبات.
كم من الوقت يستغرق توصيل طلبي؟
قد تستغرق من 2 إلى 10 أيام عمل ليتم توصيلها.
كيف يمكنني استرجاع منتج؟
عملية الاسترجاع سهلة وبسيطة للغاية، كل ما عليك فعله هو زيارة “الحساب” في المتصفح، ثم اختر الطلبية وانقر على زر “إرجاع المنتجات” واختر السبب. يرجى التأكد من وجود بوليصة الشحن الجوي، إن لم تكن متوفرة داخل العلبة، يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء وستصلك في غضون 48 ساعة.
أين بإمكاني إيجاد بوليصة الشحن الجوي؟
ستجد بوليصة الشحن الجوي للاسترجاع داخل علبة الطلبية. في حال ضياع الورقة أو عدم استلامها، بإمكانك طلبها من فريق خدمة العملاء وستصلك في غضون 48 ساعة.
كيف يمكنني التأكد من صحة المبلغ المسترجع؟
للتحقق من صحة المبلغ المسترجع، يرجى التأكد من البريد الإلكتروني المرسل إليك بشأن تآكيد طلب الاسترجاع والذي يتضمن كافة معلومات الاسترجاع والرصيد.
كيف يمكنني تعديل عدد المنتجات في طلب الاسترجاع؟
لا يمكنك تعديل طلب الاسترجاع. لكن، بإمكانك إضافة المنتجات التي ترغب باسترجاعها عند استلام شركة التوصيل للطلب، حتى لو لم تكن جزءاً من طلب الاسترجاع الرسمي. سنعالج الطلب فور وصوله إلى المستودع ونتأكد من جودة المنتجات.
تجاوزت مدة 7 يوماً على الطلب، هل ما زال بإمكاني تقديم طلب الاسترجاع؟
تبعاً لقوانينا، يمكن استرداد المنتجات في غضون 7 يوماً فقط.
لا يمكنني تقديم طلب الاسترجاع.
قبل تقديم طلب الاسترجاع، يرجى التأكد من أن حالة الطلب قد اكتملت. إن لم يتم تحديث حالة الطلب بعد، يرجى إرسال استفسار لنا برقم الطلبية لنؤكد إكمال الطلب وإمكانية إتمامك لعملية الاسترجاع. في حال تقديمك لطلب استرجاع على الطلبية، لن تستطيع تقديم طلب استرجاع آخر حتى تتم العملية الأولى.
أرغب بإلغاء طلب الاسترجاع.
يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء لإغلاء طلب الاسترجاع
كيف يمكنني استبدال المنتج؟
نعتذر، عملية الاسترداد غير متوفرة في الوقت الحالي. بإمكانك استرجاع المنتج في غضون 7 يوماً وشراء المنتج من جديد.
متى يمكنني استلام المبلغ المسترجع؟
بمجرد تقديم طلب الاسترجاع وتسليم المنتجات لشركة التوصيل، تمرّ المنتجات بمرحلة تقييم الجودة من خبرائنا في غضون 2 – 3 أيام. سيصلك بريد إلكتروني بقبول أو رفض طلبك. في حال الموافقة، سيصلك المبلغ المسترجع في غضون 7 – 10 أيام. في حال الرفض، سنعيد المنتج إليك ولن نسترجع المبلغ.
- بطاقات الائتمان: سيتم إيداع المبلغ المسترجع في غضون 10 أيام عمل.
- رصيد المتجر: سيتم إرجاع المبلغ خلال 24 ساعة.
أرغب باستبدال هدية.
لاسترجاع الهدية، يرجى التحدث مع فريق خدمة العملاء لمساعدتك. يرجى العلم أنه في حال استرجاع الهدية، ستصل رسالة أوتوماتيكية للحساب المطلوب منه.
كيف يمكنني تتبع طلب الاسترجاع؟
“بإمكانك تتبع طلب الاسترجاع من خلال “”الحساب”” في المتصفح. تدل الحالة على الآتي:
- طلب استرجاع: سيتواصل فريقنا معك لتحديد موعد لاستلام المنتج خلال 3 أيام.
- موافقة طلب الاسترجاع: يتم معاينة المنتج من قبل فريق الجودة.
- تم الاسترجاع: بمجرد الانتهاء من تقييم المنتج، سيصلك بريد إلكتروني لتأكيد الموافقة على طلب الاسترجاع والمدة المستغرقة لإرجاع المبلغ.”
ما هي سياسة الإرجاع؟
نسمح بإرجاع المنتج خلال 7 يوماً. المنتجات المسترجعة يجب أن تكون غير مستخدمة، غير ملبوسة، في العلبة الأصلية، مع وجود جميع ملصقات الماركة وفي حالة يمكن بيعها من جديد. لا نوفر في الوقت الحالي خدمة التبديل، لكننا نوفر خدمة الإرجاع بالكامل على المنتجات الصالحة. يرجى العلم أن المنتجات التالية لا يمكن إرجاعها: مستحضرات العناية والجمال، الملابس الداخلية، الأقراط، الشموع، أقنعة الوجه والكمامات وقطع الفينتج.
كيف يمكنني مشاركة رأيي عن تجربتي؟
يسعدنا سماع رأيك دائماً وتحسين خدمتنا. يمكنك مشاركة رأيك من هنا. بإمكانك أيضاً إرسال رأيك بالبريد الإلكتروني الذي سيصلك لتقييم تجربتك.
ما هي رسوم الشحن والاسترجاع؟
50 ريال قطري للطلبات
أريد تغيير رقم هاتفي
على سطح المكتب، قم بزيارة حسابي ثم اضغط على دفتر عناويني. حدد العنوان مع الرقم الذي ترغب في تحديثه، اختر تحرير ثم اضغط على حفظ بمجرد إجراء التغيير.
أريد تغيير عنواني
على سطح المكتب، قم بزيارة حسابي ثم اضغط على دفتر عناويني. حدد العنوان الذي ترغب في تحديثه، انقر فوق تحرير ثم اضغط على حفظ بمجرد إجراء التغيير.
كيف أتحقق من جميع طلباتي؟
ما عليك سوى زيارة طلباتي من خلال حسابي على سطح المكتب.
كيف أتصل بخدمة العملاء؟
يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء عبر الهاتف على التفاصيل المذكورة أدناه أو من خلال البريد الإلكتروني على info@theunique.qa أو واتساب على +9745383790. أرقام خدمة العملاء المجانية لكل دولة هي:
- من الساعة 9 صباحاً حتى 5 مساءً
كيف يمكنني العمل لدى ذا يونيك ؟
يرجى التكرم بارسال السيرة الذاتيه و الوظيفه المطلوبه على الايميل info@theunique.qa
او بامكانكم التواصل من خلال الواتساب على رقم +97455383790
هل أحتاج إلى إنشاء حساب للتسوق؟
لا تحتاج إلى حساب للتسوق على ذا يونيك، حيث يمكنك التسوق كضيف. ومع ذلك، فإن امتلاك حساب يمنحك مزايا حصرية للأعضاء بما في ذلك عروض المبيعات وعروض الشخصيات المهمة، خصومات الموسم الجديد وتحديثات الإضافات الجديدة، حفظ السلع في قائمة الأمنيات الخاصة بك، وحفظ عنوانك وتفاصيل الدفع لسرعة إكمال الطلبية، تتبع الطلبات بسهولة والتحديثات والمزيد.
هل معلوماتي الشخصية سرية؟
نحن نأخذ حماية البيانات على محمل الجد هنا. يتم تخزين المعلومات التي تقدمها لنا عبر موقعنا على خوادم آمنة. سيتم تشفير أي معاملات دفع تتم عبر موقعنا الإلكتروني باستخدام تقنية بروتوكول طبقة المقابس الآمنة. تفاصيل بطاقتك وكلمات مرورك غير متاحة لأي من موظفينا. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه من مسؤوليتك الحفاظ على سرية أي كلمات مرور أو رموز تسجيل دخول لك. نحن نشارك المعلومات العامة غير الخاصة مع جهات خارجية مختارة بعناية، لكننا نتخذ الحذر عند القيام بذلك. للحصول على التفاصيل الكاملة حول كيفية تعاملنا مع البيانات، يرجى قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.
ماذا أفعل إذا كنت أواجه مشكلة في تسجيل الدخول إلى حساب THE UNIQUE الخاص بي؟
إذا كنت مستخدماً مسجلاً ونسيت كلمة المرور الخاصة بك، فاضغط على نسيت كلمة المرور عند تسجيل الدخول وستتلقى بريداً إلكترونياً يحتوي على إرشادات حول كيفية إعادة تعيينها. لأية صعوبات فنية أخرى، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء.